U3F1ZWV6ZTM5NTg4ODQ1NzExNDIzX0ZyZWUyNDk3NjA2NzE1NjM2NA==

شرح تطبيق من أقوى التطبيقات لإخفاء الصور و التطبيقات و الفيدوهات و متصفيحات


شرح تطبيق من أقوى التطبيقات لإخفاء الصور و التطبيقات و الفيدوهات و متصفيحات


Audio Manager هو تطبيق يتيح لك إخفاء صورك ومقاطع الموسيقى ومقاطع الفيديو وحتى التطبيقات الأخرى على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. ويتيح لك القيام بذلك بطريقة ذكية بقدر ما هي فعالة. في الأساس ، يتم تثبيت التطبيق مع اسم مدير الصوت وعند فتحه ، ترى هذا: تطبيق إدارة الصوت. ومع ذلك ، إذا كنت تمسك بإصبعك لأسفل على شعار التطبيق لمدة ثانية ، فعندئذٍ سيفتح تطبيق Audio Manager الحقيقي.

إذا لم يكن هذا الإجراء الأمني ​​كافياً بالنسبة لك ، فبمجرد قيامك بفتح Audio Manager ، يجب عليك إدخال كلمة مرور. عندئذ فقط يمكنك استخدام جميع ميزات التطبيق ، والتي تتيح لك حماية الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وحتى التطبيقات الأخرى. ومع ذلك ، لإخفاء التطبيقات ، يجب أن يكون لديك أذونات الجذر. يمكن استخدام بقية الميزات حتى إذا لم يكن جهازك متجذرًا.



Audio Manager هو تطبيق أمني مثير للاهتمام يتيح لك حماية جهازك من أعين المتطفلين من أفراد العائلة أو الأصدقاء الفضوليين. إنه التطبيق المثالي لإخفاء معظم المعلومات الخاصة والسرية.


تحميل تطبيق بنسخة pro من هنا

https://www.file-up.org/zigp209of2sp
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

Search This Blog
اخر المواضيع
التعليقات
recentcomments
Comments System
blogger/disqus/facebook
اخر المواضيع
ضع اسم التسمية هنا
عن المدونة
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى