U3F1ZWV6ZTM5NTg4ODQ1NzExNDIzX0ZyZWUyNDk3NjA2NzE1NjM2NA==

أفضل وأسرع متصفح في العام 2019 | أسرع وأكثر أمنا للهاتف و الكمبيوتر

أفضل وأسرع متصفح  في العام 2019 | أسرع وأكثر أمنا للهاتف و الكمبيوتر

أفضل وأسرع متصفح  في العام 2019  أسرع وأكثر أمنا للهاتف و الكمبيوتر


Yandex Browser for Android هو متصفح Yandex الرسمي لنظام Android ، حيث يقدم تجربة تصفح سريعة وسلسة ، وذلك بفضل مجموعة كبيرة من الميزات ، بعضها على إصدار الجوال فقط.

كما هو متوقع ، فإن متصفح Yandex للأندرويد يحتوي على جميع ميزات متصفح الويب الحديث: إدارة سهلة للإشارات المرجعية وتغيير سريع في علامات التبويب ونسخ احتياطي لكلمات المرور والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، حتى إذا استخدمت Yandex كمحرك البحث الافتراضي ، يمكنك التبديل إلى Google أو Yahoo من إعدادات التطبيق.

واحدة من أهم ميزات متصفح ياندكس هي خيار توربو ، مما يجعل التنقل أسرع بفضل ضغط صفحات الويب ومقاطع الفيديو. لذا ، ستستهلك أيضًا بيانات أقل كثيرًا.

ميزة أخرى تجعل تطبيق Yandex Browser for Android تطبيقًا أساسيًا لمستخدمي متصفح سطح المكتب هو أنه يسمح لك بمزامنة جميع بياناتك. تمامًا مثل Google مع Chrome ، يمكنك مشاركة ملفاتك المفضلة والتاريخ بين جهاز الكمبيوتر وجهاز Android.

Yandex Browser هو متصفح إنترنت ممتاز للأندرويد ، يقدم الكثير من الميزات وبديل حقيقي للمتصفحات الرئيسية الأخرى لنظام التشغيل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

Search This Blog
اخر المواضيع
التعليقات
recentcomments
Comments System
blogger/disqus/facebook
اخر المواضيع
ضع اسم التسمية هنا
عن المدونة
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى